fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عودة مٌحتملة للدينامو.. كولر يحسم تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري يوم الأثنين الموافق 12 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواحهات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الأساسي أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري ضمن بطولة الدوري المصري.

رغم العلامة الكاملة.. لماذا تأثر أداء الأهلي مع كولر؟ - جريدة الأيام المصرية

ويفكر السويسري في الدفع بعدد من اللاعبين العائدين من الإصابة خلال مواجهة الاتحاد السكندري ويأتي على رأسهم حمدي فتحي الذي تعافي من الإصابة بنزلة برد ابعدته عن المشاركة في اللقاء الماضي أمام غزل المحلة.

ويدرس مارسيل كولر عدم المجازفة باللاعب محمود متولي بعد شفائه من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب مصر قبل مواجهة بلجيكا على أن يتم الاعتماد على الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي المٌحتمل أمام الاتحاد السكندري كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، برونو سافيو.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، كريم فؤاد، بيرسي تاو.

وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس لمدة ٢٤ ساعة.

مواعيد مباريات الأهلي المصري في شهر ديسمبر 2022

وحرص الجهاز الفني على عقد جلسة مع اللاعبين وذلك قبل انطلاق مران الفريق الجماعي للحديث عن مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وبدأ مران المارد الأحمر بفقرة تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة اندرياس أندويا، مدرب أحمال والتي استمرت نحو ٤٠ دقيقة، قبل أن يبدأ اللاعبون تنفيذ الجوانب الفنية بالمران.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …