fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

غربلة أمامية.. موسيماني يُجري تغيير سحري في تشكيل الأهلي أمام الوداد ويستبعد الهجام

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تغيير مفاجئ في خط هجوم الفريق ضد الوداد البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المدير الفني، لاستبعاد واحد من نجوم الفريق عن التشكيل الأساسي، والاحتفاظ به على دكة البدلاء خلال المباراة والاستعانة به حسب مجريات اللقاء.

وتتجه النية لدى المدير الفني، في إعادة محمد شريف مهاجم الفريق الأساسي، إلى دكة البدلاء بعدما خاض مباراة إنبي الأخيرة بالدوري بشكل أساسي.

إقرأ أيضًا:

توصية شفهية من موسيماني إلى إدارة الأهلي في ملف كهربا.. [الشكوك تزاد]

ويرغب المدير الفني، في وجود مواطنه بيرسى تاو في قيادة هجوم الفريق الأحمر فى مباراته ضد الوداد المغربي فى نهائي دورىي أبطال أفريقيا.

وتأتي رغبة المدير الفني، في الاعتماد على تاو بقيادة الهجوم عن محمد شريف، بعد تألق اللاعب مؤخرًا وتحديدًا على المستوى الإفريقي واستعادة جزء كبير من مستواه الفني.

وكان تاو قاد هجوم الأهلي في مباراتي وفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري الأبطال وتألق خلالهما بعدما سجل هدفين وصنع 4 أهداف.

وفضل موسيماني ضم قائمة اللاعبين بشكل كامل التي سافرت المغرب وجاءت كالآتي:

“محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا”.

وكانت بعثة المارد الأحمر وصلت مساء أمس إلى الدار البيضاء، من أجل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الوداد المغربي بالمباراة المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.

ويخوض المارد الأحمر مرانه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، بعدما تفقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب، لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ينافس الأحمر على لقبها الحادي عشر فيما يأمل الوداد في تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …