fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كأنه شخص آخر| موسيماني يقدم 3 تنازلات لا يستهان بها قبل خوض النهائي المرتقب

رغم أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، يعتبر شخصية قوية داخل صفوف القلعة الحمراء، ولكن قدم مدرب الفريق الأحمر بعض التنازلات الهامة قبل المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل.

موسيماني يقدم 3 تنازلات لا يستهان بها قبل النهائي المرتقب.. ماذا فعل؟


-صفحة جديدة مع كهربا


فتح بيتسو موسيماني الباب أمام محمود كهربا للتواجد في تدريبات الفريق الأحمر، وكأنه لا يمانع فتح صفحة جديدة مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، رغم أن علاقة الثنائي قد شهدت بعض التوترت.


وأبلغ المدير الفني للنادي الأهلي، جهاز الكرة بترحيبه الشديد بعودة جناح الفريق والمشاركة في التدريبات وذلك تمهيدا للتواجد في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.


-قبول اعتذار نجم الوسط بعد الأزمة في الجزائر

نفس الأمر، هناك تأكيدات من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بموافقة بيتسو موسيماني وقبول اعتذار محمد محمود لاعب وسط الفريق، وذلك بعد الخلاف الذي نشب بين الثنائي على هامش مواجهة الفريق الأحمر أمام وفاق سطيف في الجزائر.


وتشير مصادر خاصة في القلعة الحمراء، إلى تقبل المدير الفني للقلعة الحمراء اعتذار محمد محمود في الساعات الماضية، وهو ما جعل اللاعب يتواجد في قائمة الفريق التي غادرت القاهرة أمس إلى المغرب للعب المواجهة
الحاسمة أمام بطل المغرب يوم 30 مايو الجاري.

يتم التصفح الآن..

الكشف عن الضحايا الـ3 لصفقة تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

بعد الوصول إلى المغرب.. فرمان موسيماني يزيد من حيرة الوداد قبل النهائي المرتقب

أون سبورت تعلن اتفاق الأهلي مع بديل أليو ديانج.. وبيرسي تاو وعبد القادر يشعلان الوداد


-مغازلة فيكتور جوميز

شهدت السنوات الماضية بعد الخلافات بين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مع الحكم الشهير فيكتور جوميز والذي يعتبر هو الأفضل في القارة الأفريقية قبل المواجهة النهائية المقبلة أمام الوداد المغربي.


وسبق للحكم فيكتور جوميز طرد موسيماني في عام 2018 خلال مواجهة صن داونز أمام كيب تاون بعد أن
اعترض مدرب القلعة الحمراء على خطأ قام الحكم المخضرم باحتسابه، وخرج بيتسو موسيماني عقب هذه المواجهة للتأكيد على أن جوميز يبحث عن الشو الإعلامي.


واختلف موقف بيتسو موسيماني كثيرا في الساعات الماضية، وذلك بعد أن خرج ببعض التغريدات التي أشاد خلالها بقدرات الحكم الجنوب أفريقيا بعد اختياره من جانب كاف لإدارة المواجهة النهائية المرتقبة، وهو ما جعل الصحافة المغربية تسلط الضوء على تصريحات مدرب الأهلي.

 

شاهد أيضاً

مصدر يفجر مفاجأة مدوية بشأن وجود 7 لاعبين على رادار الأهلي

تشهد الفترة المقبلة، وجود العديد من الاجتماعات بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، …