fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

حتى لا يقع في الفخ.. طلبين غاية الأهمية من موسيماني إلى الخطيب وسفير مصر بالمغرب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب هام إلى محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في المغرب، وياسر عثمان سفير مصر في المغرب، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة المارد الأحمر وصلت مساء أمس إلى الدار البيضاء، من أجل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الوداد المغربي بالمباراة المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، مسؤولي الحمراء، بضرورة حظر دخول أي شخص خارج بعثة النادي لتدريبات الفريق.

كما أكد المدرب على ياسر عثمان السفير المصري بالمغرب، بفرض حالة من السرية الشديدة على ملعب تدريب الفريق، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتجنب ما حدث من قبل بعد تسريب مران الفريق قبل مواجهة الرجاء بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما طالب المدير الفني من السفير المصري، ضرورة حماية الفريق داخل فندق الإقامة من الازعاجات التي قد تحدث من الجماهير المغربية تجاه المارد الأحمر وفقدان حالة التركيز.

من ناحية أخرى، يؤدي الفريق، مرانه الأول بالمغرب اليوم، في إطار الاستعداد لمباراة الوداد البيضاوي المغربي، بالمباراة النهائية بدوري أبطال على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

إقرأ أيضًا:

غربلة أمامية.. موسيماني يُجري تغيير سحري في تشكيل الأهلي أمام الوداد ويستبعد الهجام

ويخوض المارد الأحمر مرانه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، بعدما تفقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب، لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق.

ويواصل بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد للاعب، وسوف يستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقًا.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …