fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

غيابات بالجملة.. ريكاردو سواريش في ورطه فنية قبل مواجهة مصر المقاصة بالدوري الممتاز

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة النادي الأهلي، غيابات عديده، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، نتيجة ضغط المباريات، حيث اعترض البرتغالي، على نظام جدول المسابقة، وضغط المباريات، وعدم وجود الوقت الكافي لعمل استشفاء لعدد من اللاعبين، للتخلص من الاجهاد العضلي والذهني، في ظل الضغط، لإنهاء الموسم، في اخر شهر أغسطس المقبل.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وضمت قائمة النادي الأهلي والتي أعلنها ريكاردو سواريش كلا من،

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة مع جهازه المعاون للترتيب إلى مباراة مصر المقاصة، ومواجهة النقص العددي الذي يواجه الفريق الأحمر، ووضع خطة لتعويض الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، حيث سيواجه الفريق الأحمر نظيره الفريق الفيومي، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …