fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

لتصحيح المسار.. ريكاردو سواريش يوجه تحذير شديد اللهجة للاعبين قبل مواجهة مصر المقاصة

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات شديده إلى اللاعبين، وذلك قبل مواجهة فريق مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأربعاء، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الممتاز.

وعقد ريكاردو سواريش، جلسة فنية مع اللاعبين، وذلك قبل انطلاق المران، تحدث من خلالها على أهمية المباراة والثلاث نقاط، لاسيما انه لن يسمح بالخسارة من جديد والسقوط، في فخ الهزيمة، في ظل مطالبة الجماهير ومجلس الإدارة بضرورة تحقيق لقب الدوري الممتاز، بعد الخسارة أمام الزمالك بنهائي كأس مصر، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وتحدث ريكاردو سواريش، على ضرورة اتباع التعليمات الفنية، وفرض التركيز من بداية المباراة، واستغلال انصاف الفرص، حيث عقد محاضرة فنية خاصة مع مدافعي الفريق الأحمر، لتطبيق بعض التعليمات الفنية، وعدم ترك مساحات أمام لاعبي مصر المقاصة، والحد من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، حيث كلفت الفريق الأحمر، الهزيمة أمام بيراميدز، والزمالك.

وشهدت القائمة التي أعلنها البرتغالي ريكاردو سواريش، غيابات بالجملة، نتيجة الإصابات التي تعرض لها اللاعبين، خلال المباريات الماضية، والضغط العصبي والذهني الذي يطارد الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، نتيجة ضغط المباريات، حيث اعتراض ريكاردو على نظام المسابقة وجدول البطولة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مباراة الأهلي والجونة.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة كلا من:-

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …