fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

غيابات بالجملة وعودة الاخطبوط بعد غياب.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة بالدوري

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة، بالدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره الفريق الفيومي، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

 


وشهدت القائمة التي تستعد لاستئناف مباريات الدوري، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 


وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وعاد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدريباته الجماعية ظهر اليوم، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| إصابة نجم الفريق وغيابه عن مواجهة المقاصة وإراحة المدافع الصلد وموقف معلول

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لمدة نصف ساعة، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم بعد ظهر اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراة المقاصة في الدوري الممتاز.

 

وشهد المران، مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي والبدني خلال الفترة الماضية، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية التي انتهت مؤخرًا بالكاميرون.

 

واكتفى علي معلول ظهير أيسر الفريق، بأداء جلسة تدريبات بدنية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 


وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن معلول اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في «الجيم».


وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أسباب غياب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الاثنين.

 

وقال عبد الحفيظ إن أيمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي، وبالتالي غيابه عن المباراة المقبلة.

 

من ناحية أخرى، حصل محمد عبد المنعم مدافع الفريق، على راحة من التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن محمد عبد المنعم اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم، وذلك لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس أثناء مشاركته في مباراة الهلال السوداني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …