fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

غيابات عديده.. ريكاردو سواريش يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة إيسترن كومباني، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويجري سواريش، بعض التغيرات والتعديلات على التشكيل، حيث أعطى البرتغالي المالي اليو ديانج راحة من التدريبات، واستعاده من المباريات، لإعطائه مزيد من الراحة في ظل الخطة التي وضعها محمود الخطيب، برفقة سواريش وشركة الكرة على منح اللاعبين الأساسيين مزيد من الراحة، بسبب ضغط المباريات الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الماضية.

ويستعين سواريش، بكتيبة الناشئين لتعويض غياب بعض اللاعبين الأساسيين، حيث يحرص البرتغالي على الدفع بهم لتسويقهم بجانب الاستعانة بخدمات أحد منهم خلال الموسم الجديد.

وضم تشكيل الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني كلا من:-

علي لطفي ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل وحسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير وصلاح محسن ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وأحمد سيد عبد النبي ومحمد نصير.

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على مصر ‏المقاصة ‏بهدف سجله رامي ربيعة من ضربة جزاء في ‏المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي‏ we‏ السلام.‏

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …