fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

بفرمان سواريش.. الأهلي يستقر على بقاء المتألق مؤخراً واستبعاد الصفقة الكبرى

يبحث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عن عدد من الأمور المتميزة التي تضيف إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ويستهدف الفريق إلى الحصول على اللاعبين الأقوياء والإبقاء على الآخرين.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يقدم النادي الأهلي الأداء المتميز، حيث يرغب الفريق في الحصول على عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي استقر على بقاء رامي ربيعة مدافع الفريق لفترة إضافية مقبلة، وعدم رحيله عن الصفوف الحمراء، بالإضافة إلى اقتراب رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق.

وأضاف المصدر، أن سواريش أبدى عدم رغبته في استكمال صلاح محسن المسيرة، بعد الأداء المتذبذب وغير المستقر الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة في الصفوف الحمراء أثناء الاعتماد عليه.

ويواجه النادي الأهلي إيسترن كومباني في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب في مباراة الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري العام، والتي يديرها الحكم محمد الصباحي.

ومن المتوقع أن يبحث الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة القائمة الكاملة الراحلة عن الصفوف، واللاعبين العائدين من الإعارة وغيرهم من اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق للتدعيم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ننشر البنود الصارمة في عقد سواريش بعد رحيله عن الأهلي

شاهد أيضاً

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

سخر خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من بلدية المحلة، عقب الخسارة التي تعرض لها …