fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

سبب خسارة الدوري.. ومصير سواريش وموقف أحمد فتحي من العودة.. أول رد رسمي من الأهلي

شهد الشارع الرياضي، خلال الفترة الأخيرة، أزمات عديده طاردت النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حيث اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من خسارة لقب الدوري الممتاز، للمرة الثانية على التوالي، بجانب الأنباء التي ترددت بشأن إقالة سواريش، وغضب الجماهير الحمراء، تجاه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، بسبب سواء النتائج وعدم تقديمه ما يناسب طموحات الفريق الأحمر حتى الآن.

وخرج عدلي القيعي، مستشار التعاقدات السابق داخل النادي الأهلي، للحديث عن تلك الأزمات التي ضربت النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وماذا عن عودة أحمد فتحي من جديد للقلعة الحمراء، بعد أن أبدى اللاعب رغبته في إنهاء مشواره الكروي داخل الفريق الأحمر، بجانب تعليقه على هجوم الجماهير على سواريش، والحسابات التي يمتلكها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرم.

وأكد عدلي القيعي، في تصريحات إذاعية له مساء اليوم الأربعاء: “أنه لا يمتلك اي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو غير مسؤول عن ما ينشر على لسانه، ولا يخصني، وفي حالة تكرار الأمر سيلجأ إلى القضاء من أجل الحصول على حقوقه.

وتابع القيعي: “هجوم أبناء النادي الأهلي، على الفريق، لا يبدي اندهاشه، بسبب أن كل واحد لديه عقله، ويختار أسلوبه وطريقته وله الحق في ذلك، الفريق يعاني من ضغط المباريات، بجانب الأخطاء التحكيمية، وهناك أيضا أخطاء من اللاعبين، وكوارث تحدث في المباريات، وإصابات مرعبه تحرمك من أبرز نجومك، ولا بد من وجود حماية للفريق وان تمنحني حقي”.

وأشار إلى أنه لا يمكن الحكم سواريش وتقيمه خلال الوقت الحالي، لانه لا يمتلك لاعبين، وهو يستكشف اللاعبين فقط خلال هذا الموسم، بسبب اللاعبين المصابين، والاصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، ومتفائل بالفترة المقبلة، وسنرى الأهلي الذي نتمناه.

وعن عودة أحمد فتحي للنادي الأهلي علق قائلا: “هذه أمور تخص مجلس الإدارة، وإذ طلب الأهلي مني التدخل من أجل إنهاء أي صفقة لن تتردد واثق في الموجودين الان”.

واختتم حديثه قائلا: “حتى الأسبوع الماضي، أداء اتحاد الكرة لم يعجبني، موجها لهم رسالة نارية، بأن أزمة التحقيقات والحكام واخفاء الخطابات، ستسقط بالتقدم، والقرارات الأخيرة التي صدرت كنت متفق مع كثير منها.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الدوري المصري.. 5 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة  السابعة …