fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

صفقة الـ٤٠ مليون.. ريكاردو سواريش يستقر على الاطاحة بهذا اللاعب

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإطاحة بصلاح محسن، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث وضع البرتغالي صلاح، في قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بسبب تراجع مستوه الفني.

وسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني إلى محمود الخطيب، عن الفترة الأخيرة لجميع اللاعبين، والراحلين عن الفريق الأحمر والمتواجدين داخل القلعة الحمراء، وملف المعارين، في ظل الخطة المتواجدة داخل النادي الأهلي، بشأن الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الإطاحة بصلاح محسن من داخل الفريق الأحمر، حيث وافق سواريش، على خروج اللاعب معاراً، إلى أي فريق بالدوري الممتاز، بجانب مناقشة العروض التي وصلت إلى النادي الأهلي بشأن التعاقد مع صلاح محسن.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيو”، سواريش وافق على بيع صلاح محسن، واقتراب اللاعب من الرحيل الي سيراميكا كليوباترا، حيث أنه سيدخل في صفقة تبادلية مع محمد حمدي ميسي وشادي حسين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني، في الساعة التاسعة مساء اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …