fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

غير متحمس.. كولر يحدد مصير الصفقة التي ينتظر الخطيب ولجنة التخطيط عودتها بكل قوة

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، حقيقة المفاوضات الجارية من جانب النادي الأهلي مع عملاق الدوري العام، والذي رحل عن الفريق منذ عدة مواسم ماضية.

 

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة التخطيط يرغبان في الحصول على أحمد حجازي نجم اتحاد جدة السعودي، أحد نجوم دفاع الفريق الأحمر سابقا.

 

إقرأ أيضا:

المدير الفني يتخذ فرماناً حاسماً مع إدارة الأهلي قبل العودة من سويسرا

مفاجأة غير متوقعة.. رئيس الزمالك يكشف المستور بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي

فنكوش.. مصدر بالأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن المهاجم الجديد وغضب مارسيل كولر

جلسة الفيديو مع كولر تحسم أحدث صفقات الأهلي.. تابع التفاصيل

عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع عملاق الدوري التركي!

الأهلي يكشف حقيقة العروض الأوروبية للتعاقد مع المشاغب ورد مارسيل كولر على رحيله

الموهوب الحائر يحسم مصيره في الأهلي بعد طرده من كولر!

 

وشددت العديد من التقارير الصحفية على رغبة الفريق الكروي الأول لاتحاد جدة السعودي التخلي عن خدمات حجازي، وذلك على خلفية إصابته بالرباط الصليبي خلال الفترة الجارية، حيث يرغب في حجازي في خوض تجربة جديدة إذا تقرر الاستغناء عنه.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء أي تعديل على المخطط الفني الذي يتبعه خلال الفترة الجارية، خاصة في ظل الاصرار على تواجد حجازي من قبل لجنة الكرة والتخطيط في حال الاستغناء عنه من قبل الفريق السعودي.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى استقدام اللاعبين المخضرمين، بما يتماشى مع رغبة الجهاز الفني للفريق، في ظل الحاجة الماسة لأن يكون هناك المزيد من الوجوه صاحبة الإنجازات الكبرى للحاجة لهم في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ومازال اتحاد جدة السعودي لم يحسم موقف اللاعب، خاصة أنه في فترة التعافي من الرباط الصليبي، بعد إصابته منذ قرابة الشهر، خاصة في ظل الإحلال والتجديد المتبع من جانب الفريق السعودي مؤخرا.

النادي الأهلي يسعى بكل قوة إلى أن يحسم اللاعب الجديد في الخط الهجومي، خاصة أن الفريق الكروي مازال يتطلع أن يكون جاهزا قبل المعسكر الإعداد المنتظر للفريق في النمسا والذي سوف يكشف عن الاسكواد المتبع من قبل كولر في الموسم الجديد.

 

ويتخلل المعسكر العديد من الآليات الجديدة في التدريب وطرقه الحديثة، بالإضافة إلى المزيد من الأمور المهمة على صعيد المباريات الودية التي سوف تكشف المستوى الحقيقي للاعبين قبل انطلاق الموسم.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …