fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

” فتح الدفاتر”.. الخطيب يصدم كولر بهذه الإجراء بعد الوداع الأفريقي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مع لجنة التخطيط في القلعة الحمراء، بحضور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري مارسيل كولر.

يأتي ذلك بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، على يد صن داونز الجنوب إفريقي، من دور نصف النهائي.

الأهلي كان قد خسر بهدف دون رد في مباراة الذهاب أمام صن داونز والتي أقيمت في جنوب إفريقيا، وتعادل سلبيًا في لقاء الإياب الذي أقيم على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

كولر يزور فرع القاهرة الجديدة في حضور الخطيب

الخطيب دعا لعقد اجتماع مع لجنة التخطيط، على أن يحضر مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومترجمه، جزءًا منه، للحديث عن أسباب الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور التي تخص الفريق الأول ومسيرته المقبلة، بالإضافة إلى تفسير أسباب تراجع الفريق وما يحتياجه خلال الفترة المقبلة.

وكانت هناك أنباء عن احتمالية وجود تغيير في الجهاز الفني لفريق الأهلي، وذلك بعد إخفاقات الفريق خلال الفترة الماضية، إلا أن المصادر أكدت أن هذه الأخبار عارية من الصحة، ولا نية لهذا الأمر.

لقطة طريفة بين كولر والخطيب في حفل الاهلي.. فيديو - كورة 365

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، غدًا السبت الموافق الرابع من شهر نوفمبر الجاري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

يتم التصفح الآن..

الأهلي والمقاولون العرب| أول قرار مزدوج من كولر قبل استكمال الدوري.. وخالد بيبو يشعلها

لخلافة أنطوني موديست في يناير.. الأهلي يعرض “شبيه” عمرو زكي على مارسيل كولر

بعد الخروج القاري.. الأهلي يصالح جماهيره ويحصل على توقيع الصفقة الكبرى رسمياً

رضا عبد العال يوجه نصيحة خطيرة إلى الخطيب بعد الخروج الأفريقي.. ويعلق على أنباء تعاقد الأهلي مع فتوح

أحمد عيد عبد الملك يعلق على خروج الأهلي من الدوري الأفريقي..ويطلق وصف على موديست

الخطيب يكشف عن 3 قرارات نارية بعد صدمة توديع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي

شاهد أيضاً

حسام حسن يقلب الطاولة على الجميع ويكشف سر خطير وراء تراجع الكرة المصرية

أبدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به الكرة …