fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

فرصتك ذهبية.. كولر يفاجئ موديست بقرار جديد في الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا مفاجئًا تجاه أنتوني موديست، مهاجم القلعة الحمراء.

كولر قرر منح أنتوني موديست، دقائق أكثر للمشاركة مع الأهلي في قادم المباريات، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، أمام المقاولون العرب، غدًا السبت، بالإضافة إلى سيراميكا كليوباترا والجونة يومي 8 و11 من الشهر الجاري.

وعقد مارسيل كولر، جلسة مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، خلال الساعات الماضية، وأبلغه بالقرار الجديد، وأنه سوف يتيح له الفرصة الأكبر للمشاركة في قادم المباريات.

كولر: موديست سيظهر بمستوى أقوى في مباريات الدوري | يلاكورة

كولر قرر منح موديست فرصة من أجل إثبات ذاته واستعادة مستواه الذي كان عليه في أوروبا، والذي انخفض بشكل كبير مع الأهلي ولم يقدم المأمول منه.

وجاء قرار كولر بإتاحة الفرصة أمام موديست، في ظل غياب محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف، بالإضافة إلى ظهور صلاح محسن بمستوى متراجع، للرد على كل المنتقدين لمستواه.

وطالب كولر خلال جلسته مع موديست، بضرورة استغلال الفرصة التي منحها له، لإظهار إمكانياته للجمهور فضلًا عن لعب دور مؤثر مع الأهلي في الفترة المقبلة لحصد البطولات.

موديست لقي انتقادات قوية خلال الفترة الماضية وذلك بسبب عدم ظهوره بالشكل المطلوب، كما أنه قدم مستويات متواضعة مع الأهلي منذ انضمامه للفريق في انتقالات صيف 2023.

ميدو: موديست غير جاهز بدنيا.. وشخصية الأهلي اختفت أمام صن داونز

وكان قد تأكد غياب محمود كهربا عن صفوف الأهلي في الـ3 مباريات المقبلة، وذلك تنفيذًا لعقوبة الإيقاف الصادرة ضده من لجنة العقوبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، غدًا السبت الموافق الرابع من شهر نوفمبر الجاري.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد غادر بطولة دوري السوبر الإفريقي على يد صن داونز الجنوب إفريقي، بالتعادل السلبي إيابًا والخسارة بهدف ذهابًا في دور نصف النهائي

يتم التصفح الآن..

الأهلي والمقاولون العرب| أول قرار مزدوج من كولر قبل استكمال الدوري.. وخالد بيبو يشعلها

لخلافة أنطوني موديست في يناير.. الأهلي يعرض “شبيه” عمرو زكي على مارسيل كولر

بعد الخروج القاري.. الأهلي يصالح جماهيره ويحصل على توقيع الصفقة الكبرى رسمياً

رضا عبد العال يوجه نصيحة خطيرة إلى الخطيب بعد الخروج الأفريقي.. ويعلق على أنباء تعاقد الأهلي مع فتوح

أحمد عيد عبد الملك يعلق على خروج الأهلي من الدوري الأفريقي..ويطلق وصف على موديست

الخطيب يكشف عن 3 قرارات نارية بعد صدمة توديع الأهلي بطولة الدوري الأفريقي

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …