fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فترة غياب موجعة.. نجم الأهلي يبتعد عن كأس الأمم ومونديال الأندية

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، عن استكمال مشوار منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، أو لعب مونديال الأندية مع القلعة الحمراء.

 



وحذر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الحارس محمد الشناوي من التعجل في العودة للمستطيل الأخضر، وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته.

 


وتأكد ابتعاد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، عن المشاركة مع منتخب مصر حتى الانتهاء من خوض بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


ويعاني حارس مرمى النادي الأهلي، من تمزق في العضلة الخلفية، وذلك بعد أن تعرض للإصابة في مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


وأكد مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن محمد الشناوي يحتاج إلى أسبوعين من أجل العودة والتعافي من الإصابة.

 


وحذر جهاز الكرة في النادي الأهلي الحارس محمد الشناوي، من الاستعجال في العودة للمستطيل الأخضر، دون الانتهاء من خوض برنامجه التأهيلي والعلاجي والالتزام به.

 


وجاء تحديد فترة غياب محمد الشناوي وتأكد ابتعاده عن المستطيل الأخضر لمدة أسبوعين، ليبتعد عن حسابات الفريق الأحمر في مونديال الأندية.

 


وتضم قائمة النادي الأهلي في مونديال الأندية علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

 


ومن المقرر أن يحمي محمد أبو جبل عرين منتخب مصر في مواجهة الكاميرون المقبلة في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

 

شاهد ايضا..

“خاف يا مونتيري”.. 8 مفاجآت تصنع الفارق في تشكيل الاهلي بمونديال الأندية

 

 


وكان السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون قد أعلن عن سلبية مسحة لاعبي منتخب مصر، قبل مواجهة الكاميرون يوم الخميس المقبل في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، وقال في تصريحاته الاذاعية “تم عمل مسحة للاعبي منتخب مصر وجميع النتائج ظهرت سلبية”.

 


وكشف ” محمد صلاح لم يكن إيجابي وهناك إشاعات كثيرة ستظهر خلال الأيام المقبلة سواء على اللاعبين أو الجهاز الفني وستكون حرب نفسية وديه جزء من طبيعة اللعبة”.



وأضاف “طلبت من الحكومة الكاميرونية بضرورة وضع سياج أمني للجماهير المصرية خلال المباراة وأطلب من الجماهير بضرورة عدم اثارة البلبلة أو اثارة الجماهير المصرية”.

 



واختتم “خلال تواجدي في مباراة كوت ديفوار ومصر وتواجدي بجوار سفير المغرب في الكاميرون والاسطورة روجيه ميلا ،تحدثوا ان منتخب مصر يستحق الفوز وكان نستحق الفوز بثلاثية”.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …