fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فترتي الافضل.. سواريش يقارن نفسه بموسيماني “تعليق صادم وتصريحات نارية”

علق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعادل المخيب اليوم أمام إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشهد المؤتمر الصحفي، شد وجذب بين الصحفيين وريكاردو سواريش، بسبب أحداث المباراة، والظهور الفني للفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وأكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “أوجه التحية إلى شباب الأهلي والناشئين، على المباراة الجيدة، التي قدمها خلال الفترة الحالية، والنتيجة غير عادلة بالنسبة لنا، وقاتلنا من أجل تحقيق الفوز، خلال اللقاء، ولكن سواء التوفيق طاردنا في اللقاء”.

وتابع: “كنا نستحق الفوز، اليوم أمام إيسترن كومباني، ونستمر في العمل بتاعنا، اللاعبين الحاليين ما زال يحتاجون إلى الثقة، ونحن نعمل على منحهم تلك الثقة خلال المباريات المقبلة، وسعيد بالعمل مع مجموعة هؤلاء اللاعبين.

وأشار إلى أنه غير سعيد بالشكل الكامل، بسبب عدم الفوز في اللقاء، ونحن نسير في طريق صحيح، وسنعمل على زيادة التدريبات الهجومية، وكل هذا للحفاظ على التوازن الهجومي، وسنعمل على عودة الفريق إلى المسير الصحيح.

وانتقل سواريش، للحديث عن فترة موسيماني مع الفريق الأحمر، حيث أن الفريق خاض ١٢ لقاء قبل توليتي المهمة، الفريق سجل ١٨ هدف وسكن شباكه ١٠ أهداف، وجمع الفريق ٢٢ نقطة، بينما نجحنا نحن في تسجيل ١٦ هدف وسكن شباكنا فقط ٤ أهداف واحرزنا ٢٤ نقطة، وفترتي الافضل.

واضاف: “وصلنا الى المرمى واهدرنا فرص عديده وبيانات المباراة الهجومية ترجح كافتنا، ونجحنا في الوصول الى المرمى أكثر من مرة، ولكن سوء التوفيق طاردنا”.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …