fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

هل يلمح سواريش لرحيله عن الأهلي؟ تصريح مثير

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه من الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن رحيله عن الفريق الأحمر، في ظل النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وضياع لقب الدوري الممتاز، للمرة الثانية على التوالي.

وانتشرت عدد من التقارير الصحفية تفيد بشأن غضب الجماهير تجاه سواريش، واتجاه داخل مجلس الإدارة من أجل الإطاحة به خلال الفترة المقبلة، وتعين مدير فني، جديد، يساعد الفريق الأحمر على العودة من جديد إلى المسار الصحيح.

وأكد ريكاردو سواريش، في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة الأهلي وايسترن كومباني: “لا التفت إلى الإعلام وما يكتب، سواء صحيح أو غير صحيح، ولكن انا في الاخير فضلت مصلحة الأهلى على مصلحتي، وساقاتل للنفس الأخير داخل الفريق الأحمر.

وانتهت مباراة الأهلي وايسترن كومباني بالتعادل السلبي، بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتعالت الاصوات بين جماهير النادي الأهلي، بضرورة رحيل البرتغالي سواريش، خلال تلك الفترة والتعاقد مع مدير فني اجنبي جديد خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …