fbpx
السبت , 4 مايو 2024

فتنة الزملكاوية.. أمير توفيق يخمد الإشاعات القاتلة قبل مواجهة بيراميدز

شهدت الساعات الأخيرة، انتشر عدد من الشائعات على بعض الصحف الزملكاوية، والتقارير الإخبارية، تفيد بدخول النادي الأهلي، واختراق معسكر منتخب الشباب المقام حاليًا، للحصول على توقيع عدد من اللاعبين، تمهيدًا لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر صلاح باشا مهاجم أودينيزي الإيطالي ولاعب منتخب مصر للشباب مواليد 2003، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام، رسالة قائلًا: ” أنا صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي وصلت للقاهرة أول أمس ولا أعرف أي شيء عن الكلام ده، في أشاره منه إلى بعض الاشاعات التي نشرتها معظم الصفحات الزملكاوية، والاتهامات التي وجهت إلى أمير توفيق، بشأن دخوله معسكر المنتخب الوطني والحصول على توقيع عدد من اللاعبين.

ونشر أمير توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة له من الساحل الشمالي، وكتب عليها: “معسكر الساحل الشمالي، ربنا يهديكم من اشاعاتكم”، في إشارة منه إلى التقارير التي تم نشرها بشأن دخوله معسكر المنتخب الوطني وحصوله على توقيع عدد من اللاعبين، للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، حيث عقد البرتغالي جلسة مع اللاعبين، ومحاضرة فنية مطولة، طالبهم فيها بضرورة التركيز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بعد الفوز على فيوتشر، بـ4 أهداف دون رد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

انتقال مصطفى شوبير إلى الدوري السعودي بمقابل خيالي.. رد أهلاوي حاسم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت، إلى رحيل مصطفى شوبير، لاعب …