fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

“فخر العرب”.. جلوب سوكر تمنح محمد صلاح جائزة الأفضل في العالم بتصويت الجماهير رسمياً

أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر عن الفائزين المتوجين بجوائز الأفضل في العالم في العام الحاري 2022.

وحصد محمد صلاح جائزة “تيك توك” لأفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير متفوقاً بها على كلا من الدولي الفرنسي كريم بنزيما جناح نادي ريال مدريد الإسباني والأرجنتيني ليونيل ميسي جناح باريس سان جيرمان إلى جانب كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وحارس النادي الملكي تيبو كورتوا.

وكان مو صلاح قد غادر صباح اليوم الخميس معسكر منتخب مصر الأول متجهاً إلى دبي لحضور حفل جوائز جلوب سوكر الذي أقيم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

فتح الصورة

ومن المقرر أن يعود مو صلاح الليلة على نفس الطائرة من أجل الانضمام لمنتخب مصر استعداداً لخوض المواجهة الودية أمام نظيره منتخب بلجيكا غداً الجمعة الموافق 18 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

وضمت قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا 24 لاعباً وهم

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر، أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، أسامة جلال، محمود علاء، محمد حمدي، حسين السيد، طارق حامد، حمدي فتحي.

خط الوسط: محمد النني، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود تريزيجيه.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، عمر مرموش، مصطفي محمد

وستذاع مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب بلجيكا الذي يقوده فنيا روبيرتو مارتينيز المقرر إقامتها غداً الجمعة بدولة الكويت على شبكة القنوات الكويتية الرسمية فضلاً عن قنوات أون تايم سبورت الفضائية.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …