fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. محمود الخطيب يعتذر عن  حضور مباريات كأس العالم قطر 2022 لهذا السبب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما ان الأهلي، سيواجه العديد من المباريات الهامة على رأسها، مواجهات الدوري الممتاز وكأس مصر، بجانب دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل اللاعبين، في تحقيق النجاحات، والفوز بالمباريات المقبل علها الأهلي، من اجل حصد الألقاب التي أفتقدها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وعاد إلى القاهرة مساء أمس الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد رحلة علاجية في باريس استمرت قرابة الشهر ونصف الشهر، حيث كان في استقباله بمطار القاهرة العامري فاروق نائب رئيس النادي، وطارق قنديل ومحمد سراج عضوا مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة، وجمال جبر مدير الإعلام بالنادي، واللواء علاء صلاح الدين مدير أمن النادي، والكابتن أسامة حسني الإعلامي بقناة الأهلي.

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، على دعوته لرئيس الأهلي لحضور فعاليات كأس العالم التي تجرى فعالياتها على الأراضي القطرية.

وأكد محمود الخطيب على تقديره وامتنانه للدعوة الكريمة، لكنه اعتذر عن عدم تلبيتها في الوقت الراهن لظروفه الصحية وعودته قبل يومين من رحلة علاج في فرنسا. وتمنى أنه حال تحسن حالته الصحية سوف يلبي الدعوة بحضور أحد الأدوار النهائية للمونديال.

وأكد رئيس الأهلي على ثقته الكبيرة في القائمين على المنظومة الكروية في قطر ونجاح البطولة تنظيميًّا وفنيًّا التي تقام على أراضي عربية، وأنها ستكون الأفضل خاصة أنه كانت هناك استعدادات وتجهيزات بإمكانيات كبيرة لاستضافة هذا الحدث الكروي الكبير.. وتقديم نموذج رائع لهذه الاحتفالية الكروية يسعد كل محبي كرة القدم.

وتتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة، وجماهير العالم أجمع، إلى الحدث الكبير الذي سيقام في العاصمة الدوحة، بدولة قطر، حيث منافسات كأس العالم 2022، وهى البطولة الأغلى على مستوى الرياضية العالمية، لاسيما أن كل واحد يسعى لاصطحاب منتخب بلاده إلى أعلى نقطة خلال فترة البطولة، وتحقيق مركز جيد، في ظل القوة التي تتمتع بها تلك المنافسة.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …