fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

مصر وبلجيكا..تسريب تشكيل روي فيتوريا للودية المرتقبة

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول بشكل نهائي على تشكيل الفراعنة الأساسي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره منتخب بلجيكا الودية في إطار استعدادت الأخير لخوض منافسات بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وستنطلق مباراة منتخب مصر أمام منتخب بلجيكا غداً الجمعة الموافق 18 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ستاد الأحمدي جابر بدولة الكويت.

وقرر فيتوريا الاعتماد بشكل كبير ثلاثة في خط الوسط مكون من طارق حامد نجم اتحاد جدة السعودي ومحمود حماد لاعب نادي فاركو السكندري فضلاً عن قائد أرسنال الإنجليزي محمد النني.

بينهم قناص الأهلي".. فيتوريا يستعد لتوجيه ضربة قوية لـ5 لاعبين قبل مواجهة  بلجيكا | كورة١١

وسيعتمد أيضاً البرتغالي بنشبة كبيرة على الثلاثي محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي ومحمد صلاح هداف ليفربول بالإضافة لقناص نانت الفرنسي مصطفى محمد في الخط الهجومي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام نظيره منتخب بلجيكا على النحو التالي :

في خط الدفاع: محمد حمدي – علي جبر – أحمد حجازي – أكرم توفيق

في خط الوسط: طارق حامد – محمود حمادة – محمد النني.

في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح.

FilGoal | منتخب مصر

وكان روي فيتوريا قد أعلن في وقت سابق عن قائمة منتخب مصر النهائية لمواجهة بلجيكا وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر، أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، أسامة جلال، محمود علاء، محمد حمدي، حسين السيد، طارق حامد، حمدي فتحي.

خط الوسط: محمد النني، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود تريزيجيه.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، عمر مرموش، مصطفي محمد

وستذاع مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب بلجيكا الذي يقوده فنيا روبيرتو مارتينيز المقرر إقامتها غداً الجمعة بدولة الكويت على شبكة القنوات الكويتية الرسمية فضلاً عن قنوات أون تايم سبورت الفضائية.

ويغيب حمدي فتحي نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة منتخب مصر أمام بلجيكا بعد تعرضه لإصابة عضلية أدت لغيابه عن المران الأخير اليوم الخميس.

شاهد أيضاً

القائمة الأقرب لرحلة الأهلي إلى تونس لخوض مواجهة الترجي.. تابع الأسماء

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي ، …