fbpx
السبت , 4 مايو 2024
كولر
كولر

الأهلي على صفيح ساخن.. أول رد فعل من كولر وعبد الحفيظ بعد إصابة حمدي فتحي في معسكر الفراعنة

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر ضربة موجعة في الساعات القليلة الماضية بإصابة أحد لاعبي المارد الأحمر المتواجدين في معسكر منتخب مصر حالياً استعداداً لمواجهة منتخب بلجيكا ودياً.

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الخميس عن غياب اللاعب حمدي فتحي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عن التدريبات الجماعية والختامية للفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وأكد اتحاد الكرة في بيانه الرسمي أن اللاعب شعر بالام عضلية ليٌفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا بالتنسيق مع محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي منح اللاعب راحة من تدريبات اليوم .

جميع اهداف حمدي فتحي مع النادي الاهلي🔥 Hamdi Fathi ▻ Goals - YouTube

وعلم” أهلي نيوز” أن هناك حالة من الاستياء الشديد سيطرة على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بسبب إصابة الثاني على التوالي حيث تعرض في وقت سابق محمود متولي مدافع المارد الأحمر لإصابة عضلية تم بشأن استبعاده من معسكر الفراعنة.

وأكد مارسيل كولر لجهازه المعاون أنه مستاء للغاية من الطريقة التي تدار بها الكرة المصرية في الوقت الحالي مشيراً أنه كان لابد من خوض مواجهة أخرى قبل ودية منتخب بلجيكا لاستمرارية اللاعبين في اللعب داخل المستطيل الأخضر وعدم منحهم هذه الفترة الطويلة من الراحلة السلبية.

كولر يعود للقاهرة بعد انتهاء إجازته القصيرة اليوم

وفي ذات السياق تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع اللاعب حمدي فتحي من أجل الاظمئنان على حالته الصحية فضلاً عن معرفة حجم إصابته بشكل دقيق ومدة غيابه المحتملة عن الملاعب.

ومن المقرر أن يواجهة المنتخب الوطني نظيره المنتخب البلجيكي ودياً غداً الجمعة الموافق 18 نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار استعدادت الأخير لخوض نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وجاءت قائمة منتخب مصر أمام بلجيكا على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد

في الدفاع: عمر جابر، أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، أسامة جلال، محمود علاء، محمد حمدي، حسين السيد، طارق حامد، حمدي فتحي.

خط الوسط: محمد النني، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود تريزيجيه.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …