fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

فرص تعاقد الأهلي مع جون إيبوكا في الانتقالات الصيفية.. تفاصيل مهمة

اقترب النادي الأهلي من حسم العديد من الصفقات المميزة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك على خلفية إحلال وتجديد الفريق على صعيد الهجوم والدفاع وخط وسط الأهلي.

وتواصل النادي الأهلي مع نادي إنبي من أجل الحصول على جون إيبوكا لاعب الفريق النيجيري وصاحب الامكانيات المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، والذي يقدم أداء مميز في الفريق البترولي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النيجيري جون إيبوكا مازال على رادار النادي الأهلي، رغم مساعي الفريق البترولي إلى إبعاد النادي الأهلي عن الصفقة المميزة، وطلب العديد من المطالب المادية الكبرى.

إقرأ أيضاً:

[حماسه عاجبني].. الأهلي يتراجع للمرة الثانية عن بيع نجم الفريق بعد قرار سواريش

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يبحث المقابل المادي الذي يرغب الفريق البترولي في الحصول على خدماته، بينما قاد الفريق البترولي مفاوضات موازية مع عدد من الأندية الإماراتية الراغبة في الحصول على اللاعب.

وشدد المصدر، على أن إنبي، يرغب في الحصول على عدد من العروض القوية من أجل التفريط في اللاعب بالعملة الصعبة، رافضة الإدارة أن يتم منحه إلى أي من الأندية المحلية خلال الفترة الجارية.

وتابع: النادي الأهلي لم يفقد الأمل في اللاعب، وأنه أحد المميزين في الصفوف، والذين نالوا تزكية وإشادة كبرى من قبل اللاعبين والجهاز الفني في الدوري المصري، بالإضافة إلى الخبراء المميزين الذين يتطلعون إلى مساعدة الأهلي للخروج من الكبوة الحالية.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى معرفة كافة التفاصيل المادية في الصفقة، وأن يقدم العرض المادي الخاص بمعرفة المقابل الذي سوف يجعل الفريق البترولي راغباً في الحصول على الصفقة المميزة.

ومن المقرر أن تقوم الأندية الإماراتية بعدد من المساعي الراغبة في الحصول على اللاعبين خلال الفترة المقبلة من الدوري المصري، ومن بينها إيبوكا صاحب الأداء المميز للفريق.

وأبدى ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه بالإمكانيات الفنية والبدنية التي عليها اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي يرغب في إثبات جدارته خلال الفترة المقبلة مع الأندية الكبرى.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …