fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

فرمان سواريش يؤجل التوقيع مع الثلاثي الخطير..نكشف التفاصيل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مصير تجديد عقد الثلاثي ياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك بعد اقتراب نهاية عقدهم مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ” أهلي نيوز”:” أمير توفيق قد قاب قوسين وأدنى من تجديد عقود ثلاثي الأهلي في الساعات الماضية إلا أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني طلب تأجيل الأمر لنهاية الموسم المقبل”.

وأضاف المصدر في تصريحاته” قرار سواريش بتأجيل تجديد عقود الثلاثي في ظل تراجع مستواهم الفترة الأخيرة ويحتاج إلى تقييمهم بشكل جيد في المباريات المقبلة من أجل حسم موقفه النهائي من التجديد لهم من عدمه”.

عاجل.. حسين الشحات: كنت أرغب في بقاء هذا اللاعب مع الأهلي - واتس كورة

ويبحث مسؤلو النادي الأهلي في الفترة الحالية عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب والإنجازات سواء المحلية أو الإفريقية واستعادة توازن الفريق مرة أخرى بعد تراجع النتائج خلال الموسم الحالي عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والابتعاد عن المنافسة بلقب الدوري المحلي.

الأهلي: إصابة صلاح محسن وعبدالقادر في العضلة الخلفية | يلاكورة

ويخوض فريق الأهلي المواجهة المقبلة أمام نادي فاركو في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري والمحدد إقامتها غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

“موهبة عالمية”..نكشف رد وادي دجلة المفاجئ على صفقة الأهلي المنتظرة

ضربة موجعة إلى عماد النحاس في الاتحاد السكندري .. وفتح المزاد على صفقة الأهلي

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …