fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

سيف زاهر : حارس الزمالك بديل الشناوي في الأهلي..وصراع ثلاثي لضم بن شرقي

كشف الإعلامي سيف زاهر بأن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بات مرشحاً للانضمام إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية أن محمد أبو جبل يرتبط حالياً بالحديث عن الانضمام لصفوف نادي المصري البورسعيدي ولكن أصبح الكلام أيضاً متعلق بانتقاله لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم.

محمد أبو جبل - ويكيبيديا

وشدد أنه في حال انضمام أبوجبل إلى صفوف الأهلي سيتم التخلي عن الثنائي على لطفي ومصطفى شوبير منهم من سيرحل بشكل نهائي والأخر على سبيل الإعارة.

وأضاف بأنه من المحتمل عدم رحيل مصطفى شوبير عن صفوف الأهلي في ظل تلقى محمد الشناوي الحارس الأساسي عرضاً ضخماً في الفترة الماضية ومسؤلو القلعة الحمراء يدرسون بيعه هذا الصيف.

صراع ثلاثي على أشرف بن شرقي

وأوضح سيف زاهر عن اخر التطورات بخصوص مستقبل الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك السابق عقب رحيله عن القلعة البيضاء في الأيام الماضية بعد انتهاء تعاقده بشكل رسمي.

وقال سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية” هناك 3 أندية كبرى في الدوري المصري يتنافسون على ضم أشرف بن شرقي وهم لزمالك والأهلي ونادي أخر”.

الوطن سبورت | 5 لاعبين يهددون انضمام أشرف بن شرقي للأهلي

وأضاف” النادي الثالث ينافس بقوة على ضم اللاعب والزمالك هو الاختيار الأول للاعب المغربي حال قراره بالعودة إلى الدوري المصري”.

إقرأ أيضاً

فرمان سواريش يؤجل التوقيع مع الثلاثي الخطير..نكشف التفاصيل

“موهبة عالمية”..نكشف رد وادي دجلة المفاجئ على صفقة الأهلي المنتظرة

ضربة موجعة إلى عماد النحاس في الاتحاد السكندري .. وفتح المزاد على صفقة الأهلي

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …