fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

خريطة صفقات الزمالك..هدف الأهلي حٌسم وثنائي بيراميدز وفيوتشر في الطريق

أوضح الإعلامي سيف زاهر عن خريطة صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفارس الأبيض لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات بالمرحلة المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية”بنسبة كبيرة خلاص في الزمالك محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش كما أنه يوجد 2 لاعبين من نادي بيراميدز على أعتاب الانضمام للقلعة منهم واحداً انتهى من التوقيع للعملاق القاهري”.

وتابع في تصريحاته” الزمالك أنهى كافة صفقاته ويتبقى له التعاقد مع فقتين فقط واحدة منهم من فيوتشر، كما أن الإدارة البيضاء وضعت الرتوش النهائية على هذا الأمر في الداخل والخارج”.

الموقع الرسمى لنادى الزمالك | Zamalek Sports Club Official Web site -  الموقع الرسمى لنادى الزمالك | Zamalek Sports Club Official Web site

وارتبط نادي الزمالك في الساعات الماضية بدخوله في صراع مع غريمه التقليدي النادي الأهلي بخصوص ضم الثلاثي أحمد عاطف وأحمد رفعت ومحمد رضا بوبو من صفوف نادي فيوتشر لتعزيز صفوفه بالميركاتو الصيفي القادم.

وعلى سياق متصل يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا مواجهة قوية اليوم أمام نادي بيراميدز الذي يقوده اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأثنين على ستاد”القاهرة الدولي” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …