fbpx
السبت , 4 مايو 2024

فرمان قوي من موسيماني تجاه اللاعبين بعد الفوز الصعب على البنك الأهلي

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قراراً هاماً مع اللاعبين بعد الفوز الصعب على البنك الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

 

وفاز النادي الأهلي على البنك الأهلي بهدف بصعوبة على الفريق الكروي، بهدف للبديل محمد شريف في الشوط الثاني، بعد تأزم موقف الأهلي في المباراة.

 

وقرر موسيماني عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات المقررة غداً، والتي تستعد بكل قوة لمباراة الفريق أمام الزمالك في الجولة الثالثة في البطولة الهامة.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك يوم الجمعة المقبل في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بمباراة القمة المبكرة بين الطرفين في الجولة الثالثة لفعاليات الدوري العام.

 

ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق للتركيز في مباراة القمة المقبلة، ولحصد الثلاث نقاط المهمين، بالإضافة إلى الانطلاق بكل قوة في الأمام لحصد البطولات القوية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ميشيل يانكون يحتوي غضب موسيماني بعد ثورة نجم الأهلي

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى استمرار المساعي القوية من أجل حصد النقاط وعدم التفريط في أية مباراة.

 

وانتقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في شوطي المباراة الأداء المتراخ للاعبين، مطالباً ببذل مزيداً من الجهود للتركيز خلال الفترة المقبلة وعدم إهدار الفرص في المرمى.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ عدة فرمانات قوية تجاه اللاعبين الذين لا ينفذون التعليمات الفنية، مشدداً على أنه نجح في شحن اللاعب المستبعد محمد شريف، والذي حل إلى أرضية الميدان لإحراز هدف.

 

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، مناشداً ضرورة العمل على قدم وساق بشكل جيد قبل مباراة القمة المقبلة.

 

وعلل موسيماني عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباراة وذلك في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب اللقاء مباشرة، لافتاً إلى ضرورة الوصول إلى الإجادة والقوة الكبرى التي ينتظرها الجماهير الحمراء في كل مكان.

 

واحتوى ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي غضب موسيماني بين شوطي المباراة، مناشداً اللاعبين وعلي لطفي بعدم تكرار أية أخطاء ساذجة لا طائل منها، بينما يريد المدير الفني صاحب الأداء المميز الإجادة على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …