fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

فرمان ناري للأهلي بسبب شوبير..وضياع صفقة سوبر على الزمالك واكتشاف كيروش خارج الحسابات

أكد الإعلامي أمير هشام أن النادي الأهلي استقر بشكل نهائي على استمرار مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أن بعد ظهور مصطفى شوبير بمستوى مميز مؤخرًا أعاد ترتيب الأوراق داخل القلعة الحمراء بشأن هذا المركز مشيراً أن “الاتجاه في البداية كان الموافقة على إعارته.

مصطفى شوبير يتلقى عروض إعارة من أندية بالدورى الممتاز بعد تألقه فى حراسة  مرمى الأهلي

وتابع أن أسهم مصطفى شوبير أصبحت في ارتفاع بشأن الاستمرار داخل التتش وذلك بسبب الاقتراب من فشل ضم محمد صبحي حارس مرمى فاركو، بعد إيقاف القيد أن ناديه فترتين بسبب قضية سيف الدين تيري.

اكتشاف كيروش خارج الزمالك

واستقر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على ى عدم عودة أسامه فيصل مهاجم الفريق الأبيض والمٌعار إلى صفوف نادي البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال أمير هشام أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك رفض عودة اللاعب ولذلك رحب برحيله بشكل نهائي.

رغم رحيله مجانا.. سموحة مديون للزمالك في صفقة حسين فيصل

وتابع أن إدارة نادي الزمالك ستناقش العروض المٌقدمة للاعب ويأتي أبرزها بنك الأهلي، للحصول على خدماته بصورة نهائية في فترة الانتقالات المقبلة.

ضياع الصفقة الإفريقية على الزمالك

وواصل الإعلامي أمير هشام حديثه بخصوص تراجع نادي الزمالك عن إتمام صفقة التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي في فترة الانتقالات الحالية.

وأكد أمير هشام في تصريحاته الإذاعية أن الزمالك قرر التراجع بشكل نهائي عن ضم جون إيبوكا من إنبي بسبب المغالاة المادية، والتي وصلت إلى 2 مليون دولار

وشدد أمير هشام أن أصبح فيوتشر هو الأقرب حتى الآن من ضم المهاجم النيجيري، لتدعيم صفوفه بالكونفدرالية بعد انسحاب الزمالك من الصفقة.

شاهد أيضاً

تألق شوبير.. الأهلي يعود إلى سكة الانتصارات في الدوري ويفوز على الإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، …