fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

فريق واحد يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي قبل انطلاق الدوري الجديد

دخل مسؤولو نادي أسوان، في مفاوضات قوية مع المسؤولين داخل النادي الأهلي، من أجل عقد بعض الصفقات خلال الموسم الجديد، في ظل الخطة التي وضعتها إدارة أسوان من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وإثبات هوية الفريق الجنوبي، بعد الصعود لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم.

ووضع مسؤولو أسوان، ثلاثي شباب الأهلي، ضمن اهتماماتهم من أجل إبرام التعاقد معهم والحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك جلسة تم انعقادها مع ربيع ياسين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، وطالب بضرورة التعاقد مع هذا الثلاثي لتدعيم صفوف الفريق الجنوبي خلال الفترة المقبلة.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن نادي أسوان طلبوا التعاقد مع ثلاثي الأهلي، محمد فخري وشادي رضوان وصالح نصر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الجنوبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى مسؤولو اسوان، لبذل قصارى جهدهم من أجل النجاح هذا الموسم خلال مشوارهم بالدوري الممتاز في ظل الصفقات التي تم إبرامها حيث تعاقد الفريق مع ١٠ صفقات من العيار الثقيل.

ويحسم مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، موقف الثلاثي من الرحيل عن القلعة الحمراء، سواء إلى أسوان او اي نادي اخر، لاسيما أن هؤلاء يمتلكون عدد من العروض من قبل أندية الدوري، بسبب المستوى الفني الذي ظهر به هؤلاء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية اليوم الخميس، دون راحة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، حيث يسعى سواريش لمواصلة انتصاراته والحصول على الثلاث نقاط.

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …