fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

سواريش يطيح برباعي مفاجأة من الأهلي..وعقبة تهدد عودة ريان للدوري التركي

كشفت لينا الطهطاوي مقدمة أحد البرامج التليفزيونة على قناة”أون تايم سبورت” الفضائية عن أبرز الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت لينا الطهطاوي في تصريحات متلفزة أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي استقر على رحيل الرباعي صلاح محسن ومحمود وحيد ومحمود متولي بالإضافة لمحمد محمود وذلك لعدم إحتياجه لهم في الموسم الجديد.

وأكدت لينا الطهطاوي في تصريحاتها أن سواريش أخطر مسؤولي النادي الأهلي بعدم حاجته لتواجد الرباعي ضمن قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد.

مدرب العين السابق يقترب من خلافه سواريش - كورة 365

وعن أحمد ياسر ريان،أجابت بأن نادي ألتاي سبور التركي بدأ التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع نجم النادي الأهلي واستعادته مٌجدداً على سبيل الإعارة.

وشددت أن عرض ألتاي سبور ليس الوحيد بالنسبة لأحمد ياسر ريان في ظل وجود عرضاً من جانب نادي فيوتشر إف سي للتعاقد مع اللاعب وقد يستغله النادي الأهلي في إبرام صفقة تبادلية مع النادي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة لرغبته في ضم أحمد عاطف.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش يوم السبت المقبل الموافق 26 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الجولة الـ33 ببطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

تريزيجيه يكشف حقيقة انضمامه لـ الأهلي قبل كأس العالم 2025.. ويوجه صفعة لـ الزمالك

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، عن …