fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل.. وحيد خاليلوزريتش يوافق على قيادة الأهلي بعد العرض الرسمي

أبدى وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، تحمسه الشديد بشأن توليه المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلفا البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، حيث يرغب محمود الخطيب ولجنة التخطيط في الإطاحة بالمدير الفني من داخل القلعة الحمراء، بسبب سوء النتائج.

وأبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، بسبب النتائج المتراجعة للفريق الأحمر، وفشل البرتغالي ريكاردو سواريش، في الحصول على لقب كأس مصر من الغريم التقليدي نادي الزمالك، بجانب فشله في المنافسة على لقب الدوري، والنتائج المتذبذبه أمام فرق الدوري، مما جعل جماهير الأهلي تطالب الإدارة برحيل المدير الفني والتعاقد مع مدير فني جديد.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس دخول المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في مفاوضات مع وحيد خاليلوزريتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، من أجل التعاقد معه خلال الفترة الحالية وتوليه المهمة الفنية للفريق الأحمر، خلفا البرتغالي ريكاردو سواريش.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، الأهلي تواصل مع وحيد خاليلوزريتش من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، والمدرب وافق على الفور بشأن توليته القيادة الفنية، حيث يتبقى وضع الرتوش الفنية الاخيرة، وتوليه القيادة الفنية بشكل رسمي، ورحيل سواريش عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأصدر مسؤولو النادي الأهلي، مساء أمس بيان، بشأن الجلسة المنعقدة بين محمود الخطيب ولجنة التخطيط، حيث أكد مسؤولو القلعة الحمراء، أن هناك جلسات مستمرة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،. حسام غالي عضو مجلس الإدارة وامير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، ومحسن صالح وزكريا ناصف أعضاء لجنة التخطيط، من أجل اتخاذ قرارات حاسمة وعاجلة نهاية الموسم الجاري، وبالتحديد عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا.

شاهد أيضاً

سيد عبد الحفيظ يشعلها ويقصف جبهة الزمالك.. ويكشف سر ثورة خماسي الأهلي ضد كولر وخالد بيبو

أطلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في صفوف النادي الأهلي العديد من التصريحات الهامة …