fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

فشل تحكيمي وراء سقوط الأهلي في فخ التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيراميكا كليوباترا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز، حيث فشل الفريق الأحمر، في خطف الثلاث نقاط، بعد الخطأ التحكيمي الفاشل الذي أجبر الأهلي على التعادل.

ويتكون تشكيل الأهلي من، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في الوسط وبرونو سافيو وشادي حسين وحسين الشحات في الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو السولية وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

فيما أعلن أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي والتي تجمعهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتكون تشكيل سيراميكا من، محمد بسام في حراسة المرمى، ومحمد شكري ورجب نبيل وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عادل في الدفاع، ومحمد كناريا ومحمود نبيل ومحمد أبو اليزيد ومحمد توني وجون ابوكا وميدو جابر في الهجوم.

سيطر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مجريات الشوط الأول، ولكن فشل الفريق الأحمر، في تسجيل الهدف الأول، في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها فريق سيراميكا كليوباترا، على حدود منطقة الجزاء، ليعجز مهاجمي الفريق الأحمر على تحقيق الفوز.

وشن سيراميكا هجمة على مرمى الأهلي في الدقيقة 23 من كرة طولية من خط الدفاع ومن ثم لعبها ميدو جابر برأسية ووصلت إلى جون إيبوكا الذي سددها قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي.

وصوب محمد هاني تسديدة قوية على مرمى سيراميكا في الدقيقة 35 ولكن حولها بسام إلى ركلة ركنية، وسجل الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 37 من عمر المباراة عن طريق برونو سافيو من هجمة منظمة ولكن ألغاه حكم الراية بداعي وجود تسلل على علي معلول وهو ما أقر به حكم الفار وتم إلغاء الهدف.

وسجل أحمد رمضان بيكهام هدف التقدم لسيراميكا في الدقيقة 45 من رأسية بعد متابعته لركلة ركنية، ليضع فريقه في المقدمة مع نهاية الشوط الأول.

ونقذ محمد بسام مرمى سيراميكا من استقبال هدف التعادل في الدقيقة 71 من تصويبة حسين الشحات، واستدعى حكم الفار إبراهيم نور الدين في الدقيقة 76 بداعي وجود ركلة جزاء للأهلي نتيجة ضرب كريم فؤاد من قبل محمد شكري.

وسجل علي معلول هدف التعادل في الدقيقة 78 من ركلة جزاء بعدما سدد الكرة على يمين محمد بسام وسكنت الشباك، وأجرى الأهلي تغيير ثالث بنزول رأفت خليل بدلا من برونو سافيو، وفي الدقيقة 90 دفع بتغيير رابع بنزول محمد فخري بدلا من الشحات، واستمرت النتيجة بالتعادل 1/1 حتى نهاية المباراة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي بيراميدز في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري، في المباراة التي ستجمعهما يوم الاثنين المقبل، في الساعة السابعة مساءًا على ستاد الأهلي وي السلام.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات ولم يتلقي أي خسارة.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …