fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خلال ساعات.. صفقة نارية من أمريكا الجنوبية تشعل مركز رأس الحربة في الأهلي

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على ضم لاعب من العيار الثقيل من أمريكا الجنوبية في مركز رأس الحربة ليقود الجبهة الأمامية في الفريق الأحمر.

 

واقترب النادي الأهلي بنسبة كبيرة جداً للحصول على صفقة نارية من أمريكا الجنوبية لإشعال مركز رأس الحربة، حيث تم الاستقرار عليه وهو لاعب من أمريكا الجنوبية فوق السن ولديه امكانيات فنية قوية كالتي تتواجد في لاعبي إفريقيا من حيث المميزات البدنية.

 

الأكثر مشاهدة:

محمد شبانة يعلن موعد مشاركة محمود كهربا مع الأهلي.. كواليس مثيرة

خلاص خلصت.. الأهلي ينهي أول صفقاته الشتوية في صمت ويضم “ميسي العرب”

محمود كهربا إلى الخليج.. مدحت شلبي يعلن انتهاء أزمة جناح الأهلي مع الزمالك

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يسعى إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل من أصحاب البشرة السمراء لأجل زيادة صقل الجبهة الهجومية وفي الجانب الخاص بالجناح الأيسر.

 

وتم الاستقرار على اللاعب ووفقاً للمعلومات التي تم الحصول عليها فهو أقرب أن يكون برازيلياً، ويبلغ من العمر 25 عاماً، وأن التعاقد معه سوف يكون 4 سنوات مقبلة من أجل تحقيق أكثر استفادة منه في الفريق.

وقام النادي الأهلي بالنظر في الصفقات الخاصة بالفرق والأندية البرازيلية والتي يتمتع لاعبيها بالجودة والاتقان في المهارات، والوصول إلى الجانب الأفضل على الصعيد الفني والبدني.

 

ويتميز اللاعب البرازيلي بالقوة والبسالة في خط الهجوم، بالإضافة إلى سعيه الدؤوب خلف تحقيق أفضل الامكانيات للفريق الذي يلعب لديه، خاصة إذا كان من أصحاب البشرة السمراء.

 

وكان الأهلي قريباً من الحصول على مارسينهو دا سليفا لاعب كاوزاكي الياباني في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن المفاوضات لم تسفر عن حصول الفريق الأحمر على اللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

ويصارع الأهلي الزمن لأجل التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، وسط ترشيح دانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك الغاني، وانقسام يسود أعضاء مجلس الادارة والتخطيط حول ضم اللاعب.

 

الأهلي مازال يدرس ملف كل اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاستقرار على جوهرة الساحل ولاعب النجم الساحلي التونسي الضاوي كريستو لضمه في صفوف الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …