fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فضل يعلق على 3 إجراءات نفذها موسيماني.. وشوبير ينتقد ويؤكد تعرض نجم الاهلي إلى احباط عقب لقاء فاركو

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 نقاط هامة في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على فاركو بنتيجة 4/1 ليفرض المارد الأحمر نفسه على القمة.

 



وعلق محمد فضل مهاجم النادي الأهلي، على فوز الفريق الأحمر على فاركو، وأشاد ببعض القرارات الفنية التي قام بها بيتسو موسيماني خلال المواجهة.

 


وقال محمد فضل في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “المدير الفني للنادي الأهلي، تعامل بشكل مميز في المواجهة وتمكن من قراءة المنافس بشكل رائع”.

 


وأضاف “موسيماني منح تعليمات إلى اللاعبين بالاعتماد على الكرات العالية، وذلك في ظل الضغط الهجومي الكبير من جانب عناصر فريق فاركو على دفاع الفريق الأحمر”.

 


وواصل “بالفعل تمكن الفريق الأحمر من فرض كلمته على المواجهة وذلك بفضل الكرات العالية التي تسببت في خطورة كبيرة على مرمى فريق فاركو”.

 

 


وزاد “يحسب ايضا للمدير الفني بيتسو موسيماني منح تعليمات إلى محمد مجدي أفشة باستلام الكرة خلف عناصر خط الوسط في صفوف فريق فاركو”.

 

 


وواصل “وصول النادي الأهلي إلى قمة مسابقة الدوري الممتاز، سوف يمنح الفريق الأحمر ثقة ودفعة معنوية قوية وذلك قبل خوض مواجهة المريخ السوداني الحاسمة في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

 

شاهد ايضا..

بإشارة من موسيماني.. الأهلي يستقر على اسم أولى صفقاته في انتقالات الصيف

 

 

 

-شوبير ينتقد بيتسو موسيماني بسبب حسام حسن

 

 

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “حسام حسن تعرض إلى ظلم شديد من جانب المدير الفني بسبب المشاركة في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء”.

 

 

وأضاف “ما فعله بيتسو موسيماني قد يتسبب في احباط شديد إلى حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء، بسبب اصرار المدير الفني على الدفع به في الدقائق الآخيرة خلال الفترة الماضية”.

 


وتابع “الأهلي كان قد حسم اللقاء بشكل كبير وتفوق على فاركز، وكان من الممكن أن يدفع المدير الفني باللاعب حسام حسن على الأقل في 20 دقيقة خلال المواجهة”.

 

 


واختتم “الغضب كان على وجه حسام حسن بشكل واضح خلال نزوله في الشوط الثاني من عمر اللقاء، ويحتاج بشدة المدير الفني لدعم مهاجم الفريق بشكل معنوي، والحديث معه بشكل مستمر لتجنب تأثر مستواه الفني”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …