fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

فلاشة محملة بسيدهات.. ماذا فعل مارسيل كولر مع اللاعبين فور الوصول إلى الإمارات؟

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، منذ قليل إلى مطار أبو ظبي بالإمارات، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي من المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد، حيث يسعى الفريق الأحمر، لحصد لقب البطولة التتويج بكأس السوبر، ومصالحة الجماهير الحمراء.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين فور وصولهم إلى الإمارات من أجل الحديث عن المباراة وضرورة الفوز باللقاء، لاسيما أن المباراة لا بديل فيها عن الفوز.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فلاشة محملة بفيديوهات خاصة للاعبي الزمالك، والتحركات الخاصة باللاعبين من أجل الحد من نقاط القوة والضعف، خلال الفترة الأخيرة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، واستغلالها، حيث طالب كولر بضرورة مذاكرة لاعبي الزمالك.

ودرس لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جميع لاعبي الزمالك وتحركاتهم خلال اللقاءات الماضية التي خاضها الفريق الأبيض والوقوف على تلك النقاط من أجل استغلالها والحصول على لقب السوبر المصري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات السوبر المصري.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …