fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

لتعويض ديانج.. كولر يدرس حيلة موسيماني قبل مواجهة الزمالك في السوبر

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عدد من السيناريوهات لتعويض غياب الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط المارد الأحمر عن المواجهة المقبلة أمام نادي الزمالك في إطار منافسات كأس السوبر المحلي.

وسيواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت أبو ظبي ضمن مباريات بطولة كأس السوبر المصري.

ومن أبرز الحلول التي يضعها كولر أمامه في الفترة الحالية هو الاعتماد على اللاعب محمد مجدي أفشة في منطقة وسط الملعب بدلاً من أليو ديانج الذي تعرض للإصابة أمام نادي أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح أفشة في اللعب بهذا المركز تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي والحالي لأهلي جدة السعودي ومن المحتمل أن نٌشاهد هذه التجربة مرة أخرى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويفكر أيضاً كولر في الدفع بالبرازيلي برونو سافيو في مركز صانع الألعاب لإجادته في ربط الخطوط بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على الثلاثي الأمامي أحمد عبد القادر ،طاهر محمد طاهر ، شادي حسين.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة نادي الزمالك على النحو التالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …