fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

نجم الأهلي يبدي غضبه الشديد تجاه كولر.. تفاصيل مثيرة لأول مرة

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر، في ظل استبعاده الدائم من حسابات الفريق الأحمر، وغيابه عن المباريات الكبرى والمسابقات المحلية والقارية المختلفة، لاسيما أن اللاعب أشتكى من تجاهل كولر، له خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما في السوبر المصري، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد هزاع بن زايد.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع مصطفى سعد ميسي، بناء على طلب اللاعب من أجل الحديث معه، حول مستقبله مع الفريق الأحمر، لاسيما أنه اتفق مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، على التواجد في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأبدى مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من رد كولر، لاسيما أنه غير مقتنع بالاسباب التي تحدث فيها المدرب عن استبعاده، واللياقة البدنية له، حيث أكد له أنه قادر على العطاء خلال الـ٩٠ دقيقة.

وتحدث مصطفى سعد ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على استبعاده من المباريات، واستياءه الشديد.

شاهد أيضاً

القائمة الأقرب لرحلة الأهلي إلى تونس لخوض مواجهة الترجي.. تابع الأسماء

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي ، …