fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عملية جراحية عاجلة لنجم الأهلي في هذا التوقيت وموقفه من السوبر..كواليس هامة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصرياموسم 2020/2021.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ستنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق يوم 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد “هزاع بن زايد” في نهائي كأس السوبر المصري.

نجم الأهلي يخضع لعملية جراحية

شهدت الساعات القليلة الماضية تعرض اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية في الوجه أثناء مشاركته في اللقاء الماضي أمام نادي أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم”أهلي نيوز” أن محمد عبد المنعم سوف يخضع لعملية جراحية خارج البلاد بعد شكواه من الام في الوجه حيث جاء في ذات مكان الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في شهر مارس الماضي.

ويحتاج عبد المنعم لتدخل جراحي خارج البلاد ومن ثم ارتداء واقي على الوجه لتفاديه من التعرض لإصابات جديدة.

وسيستغل محمد عبد المنعم فترة التوقف للدوري المصري بسبب قمة المناخ عقب مباريات الجولة الثالثة للسفر خارج البلاد، حيث يقوم الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء من أجل التحضر لملف اللاعب للسفر عقب مشاركته في لقاء السوبر المقبل.

وأعلن في الساعات القليلة الماضية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن قائمة المارد الأحمر لمواجهة الزمالك وجاءت على النحو التالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …