fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024
كولر
كولر

فوفانا في الأهلي.. كولر يحسم مصير الدبابة الإيفوارية

ترددت في الساعات القليلة الماضية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع الدولي الأيفواري ديفيد فوفانا نجم نادي مولده النرويجي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم ” أهلي نيوز” أن الأهلي بالفعل وضع الإيفواري فوفانا ضمن اهتماماته في الفترة الحالية للتعاقد معه في الشتاء ولكن لم يتحرك بشكل رسمي والدخول في مفاوضات قوية مع فريقه النرويجي للتوقيع معه في الشتاء المقبل لتعزيز الشق الهجومي للنادي القاهري.

وأبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق بإحتياجه في الشتاء القادم ويأتي أبرزها ضم لاعبين يٌجيدون في مراكز الجناح الأيسر ووسط مهاجم بالإضافة إلى مهاجم صريح قادر على إنهاء الفرص بشكل جيد وتحويلها إلى أهداف أمام المنافسين.

وكيل أعمال فوفانا يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي - كورة بلس

ويتمسك كولر في الفترة الحالية بالتعاقد مع البرازيلي مارسينيو دا سيلفا نجم نادي كاراساكي حيث يرى أن الأخير قادر على صناعة الفارق بشدة مع الفريق الأحمر وهو الأمر الذي يفعله مسؤولي الفريق القاهري بتنفيذ متطلبات كولر بشكل كامل لواصله عروقه المميزة.

كان النادي الأهلي قد تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع ثلاثي من العيار الثقيل وهم شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو نجم نادي بوليفار البوليفي السابق.

ويرغب مارسيل كولر في الفترة القادمة تدعيم صفوف النادي الأهلي بشدة في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين على رأسهم أحمد عبد القادر وعمرو السولية وحسين الشحات واستبعاده المستمر للثنائي زياد طارق ومحمد محمود.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات بطولة كأس مصر وذلك على ستاد” الأهلي وي السلام”.

وستذاع مباراة المارد الأحمر أمام ذئاب الجبل يوم الأحد عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية الناقل الحصري للبطولة المصرية.

شاهد أيضاً

عقب لقاء الاتحاد السكندري| إصابة الرباط الصليبي تعيد “نجم الأهلي” إلى حسابات حسام حسن

يبدأ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، في ترتيب أوراقه خلال الفترة الحالية، من …