fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كواليس خاصة من جلسة كولر مع التخطيط.. ضم هذا الثلاثي على وجه السرعة

عقدت لجنة التخطيط جلسة عاجلة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بناء على طلب الأخير من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالصفقات الجديدة المقرر أن يحصل عليها المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

 

وجرى النقاش حول الصفقات الشتوية، بعيداً عن اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، حيث يتطلع كولر أن يحسم المنضمين مبكراً قبل التخلي عن اللاعبين الآخرين.

 

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يؤجل التعاقد مع هذه الصفقة إلى نهاية الموسم والسر مفاجأة

 

واستقر كولر في حديثه للجنة التخطيط على الحصول على صفقة محلية واحدة في خط الوسط، بالإضافة إلى اثنين أجانب منهم مهاجم أجنبي فوق السن يضيف إلى اللاعبين، رافضاً دخول أية صفقات دفاعية أخرى.

 

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء، الاكتفاء بالصفقات الدفاعية المتواجدة حالياً، وعدم ضم أية لاعبين آخرين، والحصول على اللاعبين الشباب في حال إصابة المتواجدين حالياً في التشكيل الأساسي للفريق.

ويستعين الجهاز الفني للنادي الأهلي بعدد من اللاعبين المميزين من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستقر الفريق على تواجد اللاعبين، حيث أن الكلمة النهائية لكولر في النهاية.

 

واستقر كولر أيضاً مع لجنة التخطيط على ضم جناح أجنبي، وغالباً سوف يكون مارسينهو دا سيلفا البرازيلي وصاحب الأداء المميز، نجم كاوازاكي الياباني، والذي كان على أعتاب النادي الأهلي في فترة سابقة.

وقام الفريق الياباني بالمبالغة الكبرى من أجل التفريط في خدمات اللاعب البرازيلي، رغم أنه كان يتطلع إلى الضغط من أجل خوض تجربة ارتداء القميص الأحمر، بينما يسعى الأهلي إلى تواجد اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …