fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مارسيل كولر يؤجل التعاقد مع هذه الصفقة إلى نهاية الموسم والسر مفاجأة

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن مشاركة عدد من اللاعبين في المباريات المقبلة، والاعتماد على الصفقات الأخرى في الفريق بعد الإصابات الكثيرة.

وقرر كولر الاكتفاء بالمدافعين المتواجدين حالياً في الصيف وعدم الحصول على أية لاعبين آخرين في المركز الخلفي، وأنه سوف يمنح الثقة لعدد من اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم محمد مغربي.

إقرأ أيضاً:

“محتاجه جدا”.. كولر يضغط على الأهلي لإنهاء صفقة المهاري

ويعتمد المدير الفني على عدد من اللاعبين المميزين في خط الدفاع وهم: محمود متولي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي، ومحمد عبدالمنعم، حيث يرفض الحصول على آخرين في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويكتفي كولر بالمتواجدين حالياً حتى ولو كانوا مصابين، حيث لا يرغب تكدس لاعبين في الجانب الدفاعي، وأن تكون الصفقات الشتوية لصالح الجناح ولاعبي الهجوم.

وفي فترة عدم جاهزية اللاعبين المميزين في الصفوف على الجانب الدفاعي، سوف يعتمد كولر على رامي ربيعة ومحمد مغربي، وعبد الرحمن رشدان مدافع الفريق الواعد صاحب الامكانيات المميزة.

ومن المقرر أن يحصل الفريق الأحمر على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لوجود البدلاء الذين سوف يكون لهم تأثير كبير في فترات الإخفاق وغيرها من الفترات التي لم يشارك فيها اللاعبين أو مصابين.

وأصيب عدد كبير من المدافعين في النادي الأهلي، وظل اللاعبين الشباب يتطلعون إلى فرصة للمشاركة، حيث وعد كولر كل اللاعبين أن يحظوا بفرصة جيدة للمشاركة مع الفريق في كأس الرابطة وكأس مصر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …