fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

ومازالت الصدمات تتوالى… الإصابات تسيطر على النادي الأهلي بغزارة

سيطرت الإصابات على لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بغزارة شديدة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين خلال الفترات القليلة المقبلة، والتي يتطلع فيها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى جاهزية الجميع.

وتعرض الرباعي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمود متولي، ومحمد عبدالمنعم لإصابات مختلفة، أبعدت اللاعبين عن التدريبات الجماعية، حيث أن كل الإصابات جاءت في الخط الخلفي للدفاع.

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة.. لماذا خرج أحمد عبد القادر من حسابات فيتوريا أمام بلجيكا؟

ويعتمد كولر على الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم بشكل أساسي للمشاركة مع الفريق في المباريات الماضية، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

ويغيب عبد المنعم لإجراء عملية في الأنف كانت تستوجب التدخل الجراحي بعد كسر الأنف، ووجود بعض الشظايا العظمية أسفل العين، بالإضافة إلى حاجته إلى الراحة قبل خوض التدريبات بالواقي البلجيكي.

ولم ينضم ياسر إبراهيم إلى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا، بعد حالة الإجهاد العام التي أصابته، وجعلته بعيداً عن المشاركة مع اللاعبين والفريق.

ويغيب محمود متولي أربعة أسابيع كاملة بسبب شد العضلة الخلفية، حيث أنه لن يستطيع المشاركة خلال الفترة الجارية، بينما يخضع أيمن أشرف لفحوصات طبية في فرنسا من أجل الاطمئنان على إصابته.

ومازال النادي الأهلي يبحث عن إمكانية تعويض غياب اللاعبين الأساسيين بالصغار والبدلاء في الفريق والشباب الذين يتطلعون إلى المشاركة بشكل دائم في الصفوف والحصول على فرصة بسيطة.

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …