fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

“في السوبر انا مستنيك”.. جماهير الأهلي توجه رسالة نارية إلى الزمالك

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الصعود إلى دور المجموعات، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزا كبير على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وأبدت جماهير الأهلي، سعادتها الكبيرة، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، والمستوى الطبي الذي ظهر به الفريق الأحمر في المباراة، وتحقيق النجاحات، بجانب الرسائل القوية التي وجهتها جماهير الفريق الأحمر، للمنافسين بعد المستوى الجيد للفريق الأحمر وتخطي عقبة الاتحاد المنستيري والصعود إلى دور المجموعات.

ووجهت جماهير الأهلي رسائل عنيفة للغريم التقليدي نادي الزمالك، وذلك قبل الصدام المرتقب بين الفريقين، في السوبر المصري والذي سيقام في الامارات، على ستاد هزاع بن زايد، حيث يأمل الفريق الأحمر في استعادة البطولات وحصد لقب السوبر لاسيما أن الفريق الأبيض نجح في حصد لقب كأس مصر من أنياب الأهلي.

ورددت جماهير النادي الأهلي، العديد من الاغاني والهتافات، ورسائل عديده للاعبين من أجل استعادة عرش القارة السمراء، والحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا.

ووجهت جماهير الأهلي رسالة نارية إلى لاعبي الزمالك، بشأن مباراة السوبر المصري في الإمارات، قائلا: “بحلم بيك انا بحلم بيك وفي السوبر انا مستنيك”.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …