fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

نجم الأهلي يٌنقذ ذاته من التجميد بعد قرار كولر..”توهج عالمي”

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزاً عريضاً على نظيره نادي الاتحاد المنستيري بثلاثة أهداف مقابل لا شئ ضمن منافسات مرحلة الإياب من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2021.

ونجح اللاعب أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 14 من الشوط الأول عقب مراوغة رائعة لمدافع الفريق التونسي ثم سددها في الشباك كما ضاعف النتيجة اللاعب حمدي فتحي في الدقيقة 42 من ضربة رأس تسلمها من ضربة ركنية.

وسجل حمدي فتحي الهدف الثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 56 عقب ضربة رأسية رائعة في شباك الاتحاد المنستيري بعد استقباله عرضية مٌتقنة من اللاعب طاهر محمد طاهر.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد التونسي قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بين الطرفين بمدينة منستير التونسية.

ونجح الأهلي في حجز مقعداً بشكل رسمي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي صعد على حساب نادي فلامبو البوروندي.

أحمد عبد القادر يٌنقذ ذاته

وعاد أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي للأداء المتميز مع الفريق الأحمر والتهديف بعد غياب 95 يوماً بتسجيله هدفاً فى شباك الاتحاد المنستيري التونسى اليوم السبت فى إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا،

ويعود اخر هدف سجله أحمد عبد القادر مع الأهلي في شباك فيوتشر يوم 12 يوليو الماضى ضمن منافسات الدورى الممتاز من الموسم المنصرم.

وكان عبد القادر قاب قوسين أو أدنى من الجلوس على دكة البدلاء في حال تكرار نفس مستواه السئ في لقاء الذهاب أمام الاتحاد المنستيري قبل أن يقترب من مٌجدداً بالمشاركة أساسياً في لقاء الأهلي القادم أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان مارسيل كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي المحلية للموسم الجديد وجاءت على النحو التالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …