fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

في ليالي الأبطال.. فياريال يقصي بايرن ميونيخ وبنزيما ينقذ ريال مدريد من ريمونتادا تشيلسي (فيديو)

تأهل فريقي ريال مدريد وفياريال الإسبانيان، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء كلًا من بايرين ميونيخ الألماني، وتشيلسي الإنجليزي حامل اللقب الموسم الماضي.



فجر فريق فياريال الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل ويقصي بايرن ميونيخ من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعبه أليانز أرينا ليتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه.




وفاز فياريال “الغواصات الصفراء” في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعبه، ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع المباراتين 2-1.



وينتظر فياريال تحت قيادة أوناي إيمري، المتأهل من مباراة ليفربول الانجليزي وبنفيكا البرتغالي، والتي ستقام غدًا الأربعاء، على ملعب أنفليد رود، في تمام الساعة التاسعة مساءً.



بينما أنقذ كريم بنزيما فريق ريال مدريد الإسباني، من الخروج من دور الثمانية، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022 على حساب تشيلسي الإنجليزي.



واستطاع ريال مدريد الفوز في مبارة الذهاب بنتيجة 3/1 على تشيلسي صاحب ملعب “ستامفورد بريدج”، لكن البلوز استطاع الفوز على ريال مدريد على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بنفس النتيجة، ليتعادل الفريقين بمجموع المباراتين 4/4.




أحرز ماسون ماونت الهدف الأول لصالح فريق تشيلسي عفي الدقيقة 15، وأضاف أنطونيو روديجر الهدف الثانى بالدقيقة 51 ، وعزز تيمو فيرنر من تقدم فريق تشيلسي بالهدف الثالث في الدقيقة 75، قبل أن ينجح رودريجو فى تسجيل الهدف الأول للملكي فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.





واتجهت المباراة للأشواط الإضافية، التي حسمها الفرنسي كريم بنزيما لفريق ريال مدريد بعد تسجيل الهدف الثانى لصالح ريال مدريد بالدقيقة 96 من زمن المباراة، ليتأهل الريال إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (5-4).

 

وينتظر ريال مدريد الفائز والمتأهل من مباراتي اتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي، في المباراة المقامه على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، مساء اليوم الأربعاء.



وكان مانشستر سيتي فاز في مباراة الذهاب بهدف وحيد دون رد سجله دي بروين في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد”.





 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …