fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

في 45 دقيقة عالمية للموهوب كريم فؤاد.. الأهلي يتقدم على الداخلية 2/1 “فيديو”

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والداخلية في بطولة الدوري الممتاز على ملعب السويس الجديد بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

 



انطلق اللقاء بضغط قوي ومميز من النادي الأهلي، وفي الدقيقة 2 تمكن حمدي فتحي من ارسال كرة عالية متقنة إلى كريم فؤاد المنطلق من الجبهة اليمنى ليراوغ مدافع الداخلية ويرسل كرة عرضية رائعة إلى محمد شريف الذي ترجمها في المرمى بالدقيقة 2.

 

 

 


وفي الدقيقة 6 حصل كريم فؤاد على الكرة قرب حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها رضا السيد حارس الداخلية، قبل أن يتابعها حمدي فتحي في المرمى لتصبح النتيجة 2/0 بعد 7 دقائق من انطلاق المواجهة.

 

 

في الدقيقة 12 تمكن فانوم ألفريد من تقليص النتيجة لفريق الداخلية بعد خطأ دفاعي فادح من عناصر النادي الأهلي، وعدم تعامل محمد الشناوي مع ابعاد الكرة بشكل جيد، لتصبح النتيجة 2/1.

 

 

 



في الدقيقة 25 ينطلق محمد أشرف بشكل رائع من الجبهة اليسرى، ويضع كرة عرضية رائعة على رأس كريم فؤاد ليحولها في المرمى ولكن يبعدها رضا السيد حارس الداخلية بصعوبة إلى ضربة ركنية.

 

 

 



في الدقيقة 30 يواصل كريم فؤاد التألق وينجح في مراوغة مدافع الداخلية داخل منطقة الجزاء بشكل رائع، قبل أن يسدد الكرة في القائم.

 

 

 



ولعب النادي الأهلي الشوط الأول بتشكيل على النحو التالي

 



حراسة المرمى: محمد الشناوي
.

 

 

 

 

خط الدفاع: محمود متولي – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق – محمد أشرف.  

 

 

 

خط الوسط: حمدي فتحي – برونو سافيو – محمد مجدي أفشة – كريم فؤاد – محمد فخري.

 

 

 

خط الهجوم: محمد شريف.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …