fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

في ليلة تألق كريم فؤاد.. الأهلي يسحق الداخلية بـ4 أهداف في الدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره الداخلية، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

انطلق اللقاء بضغط قوي ومميز من النادي الأهلي، وفي الدقيقة 2 تمكن حمدي فتحي من ارسال كرة عالية متقنة إلى كريم فؤاد المنطلق من الجبهة اليمنى ليراوغ مدافع الداخلية ويرسل كرة عرضية رائعة إلى محمد شريف الذي ترجمها في المرمى بالدقيقة 2.

وفي الدقيقة 6 حصل كريم فؤاد على الكرة قرب حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تصدى لها رضا السيد حارس الداخلية، قبل أن يتابعها حمدي فتحي في المرمى لتصبح النتيجة 2/0 بعد 7 دقائق من انطلاق المواجهة.

في الدقيقة 12 تمكن فانوم ألفريد من تقليص النتيجة لفريق الداخلية بعد خطأ دفاعي فادح من عناصر النادي الأهلي، وعدم تعامل محمد الشناوي مع ابعاد الكرة بشكل جيد، لتصبح النتيجة 2/1.

في الدقيقة 25 ينطلق محمد أشرف بشكل رائع من الجبهة اليسرى، ويضع كرة عرضية رائعة على رأس كريم فؤاد ليحولها في المرمى ولكن يبعدها رضا السيد حارس الداخلية بصعوبة إلى ضربة ركنية.

في الدقيقة 30 يواصل كريم فؤاد التألق وينجح في مراوغة مدافع الداخلية داخل منطقة الجزاء بشكل رائع، قبل أن يسدد الكرة في القائم.

بدأ الشوط الثاني على غرار الشوط الأول، وتغول الأهلي في هجماته على مرمى الداخلية، من أجل تسجيل مسلسل الأهداف، وتحقيق النجاحات، والسيطرة والهيمنة على الدوري وجدول الترتيب، والعودة من جديد إلى اقتناص اللقب.

وسجل كريم فؤاد الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد تنفذ الركنية علي حدود المنطقة لافشة الذي مرر بشكل رائع لكريم فؤاد الذي لمس الكرة بشكل رائه في الزاوية البعيدة لمرمي الداخلية.

واختتم كريم فؤاد التهديف بتسجيل هدفه الثاني والرابع للأهلي، بعد ضغط رائع من شريف وتمريرة لافشة وافشة يصنع لكريم فؤاد الذي وضعها من لمسة واحدة في الزاوية البعيدة لمرمي الداخلية.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …