fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

قائمة كاملة من الأهلي تغيب عن لقاء القمة أمام الزمالك.. تعرف على الأسماء

تغيب قائمة كاملة عن صفوف النادي الأهلي، قبل لقاء القمة المقرر مساء غد في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري العام.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عن الأسماء الجاهزة لخوض المعترك اللقاء، لمتابعة القائمة التي يستعين بها المدير الفني في مباراة القمة أمام الزمالك.. اضغط هنــا..

شاهد أيضاً..

بالأسماء.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

شوبير يعلن اسم صفقة المهاجم الأجنبي الجديد في الأهلي “كولر طلب من الخطيب ضمه”

بالأسماء.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

شوبير: كولر طلب ضم حريف الوسط + صفقة إمام عاشور.. وتصعيد زعلوك + عودة صلاح

أحمد شوبير: مارسيل كولر استفسر عن صفقة إمام عاشور.. وهذا كان رد الخطيب عليه

صفقة الأهلي الجديدة تتبخر داخل الفريق بعد فرمان ناري من مارسيل كولر لمحمود الخطيب

انكشف المستور.. عدلي القيعي يرد بشكل رسمي على انتقال إمام عاشور للأهلي

مرتضى منصور يعترف بصفعة الخطيب له في الساحل.. ويفتح النار على إمام عاشور وكهربا

رد فعل كبير من جماهير ميتلاند بعد “كوبري” انتقال إمام إلى الأهلي.. كواليس مثيرة

ويغيب عن المواجهة العديد من اللاعبين بعد اتخاذ القرار الفوري من جانب المدير الفني برحيلهم من الفريق الكروي الأول من جهة، وإصابتهم بشكل قوي ومؤثر من جهة أخرى، بالإضافة إلى الخروج من القناعات الفنية من ناحية ثالثة.

ويتخلف عن مواجهة الزمالك كل من: عمرو السولية ومحمود وكريم فؤاد وأكرم توفيق للإصابة، بالإضافة إلى حمدى فتحى وبرونو سافيو وشادى حسين للرحيل عن الفريق وأيمن اشرف بسبب عدم القناعات الفنية باللاعب الذي أوشك على الرحيل.

ويستعد أيمن أشرف للرحيل عن صفوف الفريق إلى البنك الأهلي، وذلك بعد فترة طويلة للغاية من الخروج من الحسابات الرسمية للمدير الفني، لعدم القناعة بإمكانيات اللاعب صاحب الأداء المميز مع المديرين الفنيين السابقين.

ومن المقرر أن يضع المدير الفني مروان عطية في الحسابات الرسمية، بالإضافة إلى مشاركة أليو ديانج عملاق خط الوسط بعد السداد الخاص بالغرامة السابقة لوكيله السابق وإنهاء المشكلة بشكل رسمي من جانب الأهلي واتحاد الكرة.

ويستعد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى إجراءات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، مع اللاعبين الذين سوف يكونوا خارج الحسابات الرسمية، من خلال توجيه الشكر أو عرض عليهم العديد من العروض الأخرى من جانب الأندية المحلية.

ويعكف كولر على دراسة الزمالك بالفيديو، من أجل الفوز على الفريق وإهداء الجماهير الفوز بالدوري مع الفوز على الزمالك، وذلك بعد حصد البطولة التي غابت عن الفريق لمدة موسمين.

شاهد أيضاً

كواليس جديدة تظهر.. كيف انتهت أزمة أفشة وكهربا مع مارسيل كولر والضحية مين؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى دخول ثنائي الفريق …