fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

قبل السفر لخوض مونديال الأندية.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة داخل صفوفه

يبدو أن النادي الأهلي يواجه بعض الأزمات وذلك قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من الشهر ذاته.

وتعادل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مساء أمس الجمعة سلبيًا أمام نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع نتائج المارد الأحمر منذ خسارة لقب دوري السوبر الأفريقي على حساب نادي صن داونز الأمر الذي تسبب بعض القلق داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قبل بطولة كأس العالم للأندية.

الدوري الممتاز| الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف

ويعاني فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من بعض المشاكل قبل انطلاق منافسات بطولة مونديال الأندية في المملكة السعودية ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الأسباب:

– أزمة إهدار الفرص

لاتزال مشكلة إهدار الفرص من جانب لاعبي المارد الأحمر في المواسم الماضية ممتدة في الموسم الحالي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الأمر الذي يعاني منه عشاق جماهير الفريق القاهري.

وشنت جماهير الأهلي هجومًا قويًا على اللاعبين في ظل إهدراهم الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين وبالتالي فقد نقاط اللقاءات بسهولة.

الأهلي بالزي التقليدي أمام الوداد بنهائي إفريقيا

– توتر علاقة كولر مع نجوم الأهلي

شهدت الفترة الماضية توتر كبير في العلاقة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي وعدد من نجوم المارد الأحمر على رأسها أكرم توفيق وأحمد عبد القادر وصلاح محسن.

هذا الأمر تسبب في حالة انعكاس على الفريق الأحمر بشكل عام خاصًة بعد استبعاد الثلاثي من المشاركة في المباريات الأخيرة ومطالبتهم بسر قراره.

– تراجع المعنويات

يمثل السبب الثالث في تراجع معنويات اللاعبين خاصًة بعد خسارة لقبين على التوالي وهما كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري فضلًا عن الدوري الأفريقي بالإضافة إلى تراجع النتائج في دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً..

بعد اعتزال طارق حامد| روي فيتوريا “يفاجئ” ثنائي الأهلي في قائمة كأس الأمم الأفريقية

لهذه الأسباب.. لماذا انقلب مارسيل كولر على كريم الدبيس بدون مقدمات؟

رسمياً.. اتحاد الكرة يوجه “ضربة مزعجة” إلى الأهلي

بعد الاستبعاد للمرة الثانية.. رد فعل غاضب من أكرم توفيق داخل الأهلي وكولر يرد

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

10 ملايين دولار تطيح بـ زيزو خارج الزمالك رسميًا.. حسين لبيب في ورطة

استبعاد أكرم والدبيس.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …