fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل مباريات كأس العالم للأندية

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، من أجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، حيث سيخوض اللقاء، مباريات كأس العالم للأندية يوم الجمعة المقبلة.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعبي الفريق الأحمر، خلال المباريات الماضية، بجانب نزيف النفاط في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتراجع مستوى الفريق، حيث يسعى لتصحيح الأوضاع قبل مباريات كأس العالم للأندية.

ويتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين، على العديد من النقاط السلبية داخل الفريق، بجانب الفرص الضائعة، حيث أعد تقرير فني قوي، شمل العديد من الفرص وبعض النقاط الفنية، للحديث مع اللاعبين في جلسة بالفيديو قبل مواجهات كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً..

بعد اعتزال طارق حامد| روي فيتوريا “يفاجئ” ثنائي الأهلي في قائمة كأس الأمم الأفريقية

لهذه الأسباب.. لماذا انقلب مارسيل كولر على كريم الدبيس بدون مقدمات؟

رسمياً.. اتحاد الكرة يوجه “ضربة مزعجة” إلى الأهلي

بعد الاستبعاد للمرة الثانية.. رد فعل غاضب من أكرم توفيق داخل الأهلي وكولر يرد

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

10 ملايين دولار تطيح بـ زيزو خارج الزمالك رسميًا.. حسين لبيب في ورطة

استبعاد أكرم والدبيس.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمنافسات كأس العالم للأندية، لاسيما أن الفريق الأحمر سينتظر الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي ونظيره اتحاد جدة، حيث سيطر الفريق الأحمر إلى المملكة العربية السعودية، يوم الاثنين.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وجود تواصل من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعبي الفريق الأحمر، عبر جروب الواتس ساب الخاص بالفريق، من اجل ابلغ اللاعبين، بضرورة التركيز، وحصد الثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل الموهوب بعد مشاجرته مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …